بروفايل | مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018

  • user warning: Got error 28 from storage engine query: SELECT t.*,v.weight AS v_weight_unused FROM term_node r INNER JOIN term_data t ON r.tid = t.tid INNER JOIN vocabulary v ON t.vid = v.vid WHERE r.vid = 647 ORDER BY v.weight, t.weight, t.name in /websites/d6/modules/taxonomy/taxonomy.module on line 640.
  • user warning: Got error 28 from storage engine query: SELECT t.* FROM term_node r INNER JOIN term_data t ON r.tid = t.tid INNER JOIN vocabulary v ON t.vid = v.vid WHERE r.vid = 647 ORDER BY v.weight, t.weight, t.name LIMIT 0, 1 in /websites/d6/sites/all/modules/pathauto/pathauto.tokens.inc on line 62.
  • user warning: Got error 28 from storage engine query: SELECT COUNT(*) FROM (SELECT node_data_field_attachments.field_attachments_fid AS node_data_field_attachments_field_attachments_fid, node_data_field_attachments.field_attachments_list AS node_data_field_attachments_field_attachments_list, node_data_field_attachments.field_attachments_data AS node_data_field_attachments_field_attachments_data, node_data_field_attachments.delta AS node_data_field_attachments_delta, node.type AS node_type, node.nid AS nid, node.vid AS node_vid FROM node node LEFT JOIN content_field_attachments node_data_field_attachments ON node.vid = node_data_field_attachments.vid WHERE node.nid = 593 ) count_alias in /websites/d6/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_pager.inc on line 141.
بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018
  • بروفايل  |  مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين - 2018

23 فبراير 2018

أسماء حنفي محمود

أماني فتح الله

أمل الحصافي خليفة خليل (الشهرة أمل الحصافي)

إنتصار محمد عبد الحميد الجزار

إيمان حسين عبد النعيم حنان علي علي الرقباوي

د. إيمان محمد أنيس عبد العال

حنان علي علي الرقباوي

د. م /عفاف أمين علي خليل

سماح عمر محمود على عمر

مروى خضر عبد الهادي البرعي

ميرفت رشدي ميخائيل جورجي

نهلة سليمان محمد عبده زايد (نهلة زايد)

نهى أحمد محمد عبد العال

نيفين عبد المجيد وهبه (الشهرة نيفين خير الدين)

 

 

 

 

 


الاسم: 
أسماء حنفي محمود.

نوع الترشح: نقابة عامة- شعبة كيمياء ونووية - تحت السن- (قائمة الاستقلال).

العمل: حاصلة على بكالوريوس هندسة نووية من جامعة الإسكندرية عام 2006، وحاصلة على ماجستير إدارة أعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. تعمل باحثة في مجال الطاقة والبيئة، وقامت بكتابة عدة مقالات حول الطاقة وتغير المناخ وأهمية استخدام الطاقة النووية كمصدر للطاقة النظيفة "مشروع الضبعة ".

نبذة عن العمل العام: تمثيل مصر ونقابة المهندسين في المنتدي الدولي لشباب مهندسي الطاقة. والعمل في خدمة المجتمع والأعمال الميدانية والتطوعية من خلال نادي الروتاري والمراكز الثقافية ومنظمات المجتمع المدني بالتعاون مع الأمم المتحدة في حملات نوعية حول: أمراض شلل الأطفال - أمراض سرطان الثدي - العنف ضد المرأة. والمشاركة في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين لعام 2016. والحصول على دورة تأهيل المرأة والشباب لخوض الانتخابات المحلية. والمشاركة في مؤتمر التنمية المستدامة برعاية جامعة الإسكندرية ومركز الصحة والهيئة القومية لضمان التعليم والاعتماد. والمشاركة في مسودة تعديلات قانون العمل من خلال مؤسسة المرأة الجديدة. والمشاركة في اليوم العالمي للشباب 2016 بمكتبة الإسكندرية. وعضوة لجنة التأهيل الوظيفي والمشروعات الصغيرة بنقابة المهندسين بالإسكندرية. وعضوة لجنة التدريب بنقابة المهندسين بالإسكندرية. وقامت بالمشاركة في تنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة.


الاسم: أماني فتح الله.

نوع الترشح: رئيسة النقابة الفرعية بالإسكندرية.

العمل: حاصلة على بكالوريوس هندسة معمارية من كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية عام 1992. وصاحبة ومديرة المركز الفني لأعمال الديكور لتصنيع الموبيليات منذ عام 1999.

نبذة عن العمل العام: حاصلة على دورات تدريبية مع خبراء فرنسيين في مجال العمل. وعضوة مجلس إدارة سابق بشركة فتح الله للصناعات الهندسية. وعضوة لجنة حماية المهنة بنقابة المهندسين بالإسكندرية. وعضوة مجلس إدارة جمعية تحديث الصناعات الصغيرة. وحاصلة على دورة تدريبية في أعمال المحليات. وشاركت في ورش عمل لمناقشة الجزء الخاص بالمرأة في قانون العمل، ومشروع قانون المنشآت متناهية الصغر والمتوسطة، ومشروع قانون الاستثمار، ومشروع قانون التراخيص الجديد.

 

 

الاسم: أمل الحصافي خليفة خليل (الشهرة أمل الحصافي).

نوع الترشح: نقابة عامة- شعبة كهرباء- فوق السن - مرشحة نقابة فرعية البحيرة - (قائمة الاستقلال).

العمل: مديرة مركز معلومات مديرية الإسكان والمرافق بالبحيرة، ونائبة رئيس مجلس الإدارة للتنمية الاجتماعية للاتحاد النوعي لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقة .

نبذة عن العمل العام: عضوة اللجنة الصحية وعضوة لجنة الإعلام بنقابة المهندسين المصرية.

وعضوة مؤسسة لجمعية نريد حياة لدعم مرضى الأورام. وعضوة بالجمعية المصرية لدعم مرضى السرطان.

 

الاسم: إنتصار محمد عبد الحميد الجزار.

نوع الترشح: رئيسة النقابة الفرعية بالبحيرة - قائمة الائتلاف الوطني.

العمل: حاصلة على بكالوريوس هندسة مدني جامعة الإسكندرية عام 1982، وعملت مهندسة بالإدارة الهندسية بدمنهور، ومدير عام للتخطيط العمراني بالمحافظة لمدة 10 سنوات. عُينت مدير عام بمديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة بموجب قرار دولة صادر من رئيس مجلس الوزراء رقم 2987 في 15/11/2015. وكذلك مدير عام للإدارة العامة لحماية املاك الدولة بالمحافظة لمدة 3 سنوات، ووكيلة وزارة لمديرية الإسكان بالبحيرة. وتم تعيينها وكيلة وزارة بجهاز التفتيش الفني التابع لوزارة الإسكان بالقاهرة، ومستشارة لوزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

 

نبذة عن العمل العام: شرفت بعضوية المجلس القومي للمرأة، ورئيسة لجنة المرأة بحزب الوفد. كما كانت عضوة بالمجلس المحلي للمحافظة عام 2008سابقاً، ووكيلة لجنة الإسكان بالمجلس عام 2008. وساهمت في حل مشاكل المواطنين والمواطنات في ظل القانون. كما شاركت في إعداد واعتماد المخططات الاستراتيجية للمدن.

 

الاسم: إيمان حسين عبد النعيم.

نوع الترشح: نقابة عامة - شعبة الهندسة المدنية - تحت السن (قائمة بناء).

العمل: مديرة وحدة تطوير المناطق العشوائية بالوادي الجديد.

نبذة عن العمل العام: المشاركة مع مجموعة شباب المهندسين بالوادي الجديد لإحياء النقابة منذ عام 2011. وهي أيضاً عضوة مؤسسة برابطة بناء شباب المهندسين، وعضوة سابقة بمجموعة المهندسين المستقلين. ورئيسة ومؤسسة أول لجنة للشباب بالوادي الجديد. وعضوة لجنة العلاقات العامة واللجنة الثقافية ولجنة التطوير بالنقابة الفرعية للمهندسين بالوادي الجديد. وعضوة مجلس إدارة جمعية رعاية المهندسين وأسرهم المشهرة برقم 258 لعام 2012.  وقامت بالاشتراك بجميع الأنشطة التي تمت بالنقابة الفرعية للمهندسين بالوادي الجديد والمساهمة في تنظيمها، والمشاركة في جميع الجمعيات العمومية التي انعقدت منذ جمعية رفع الحراسة في 1/7/2011 باستاد القاهرة.

 

الاسم: د. إيمان محمد أنيس عبد العال.

نوع الترشح: مجلس شعبة عامة شعبة غزل و نسيج - فوق السن (قائمة بناء).

العمل: أستاذ مساعد دكتور بقسم طباعة المنسوجات والصباغة والتجهيز بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان.

نبذة عن العمل العام: فنانة تشكيلية، وعضوة نقابة مصممي الفنون التطبيقية، وعضوة نقابة الفنانين التشكيليين. وقامت بالمشاركة في الحركة الفنية التشكيلية بقرابة 45 معرضاً، واللذين ضموا مقتنيات لدي نقابة المهندسين ومصممي الفنون التطبيقية ولدى بعض الأفراد في الداخل والخارج.

 

الاسم: حنان علي علي الرقباوي.

نوع الترشح: نقابة عامة- شعبة ميكانيكا - تحت السن – (قائمة الاستقلال).

العمل: حاصلة على بكالوريوس الهندسة نت جامعة المنوفية عام 2003. ومديرة قسم العطاءات ومسئول التسويق بشركة ميكاترونكس للمقاولات. ورئيسة أجنة الشباب بنقابة المنوفية.

نبذة عن العمل العام: عضوة مجلس إدارة نادي المهندسين بمدينة السادات، وعضوة لجنة السلامة والصحة المهنية بالنقابة العامة، وعضو مشارك في لجنة المشروعات، ورئيسة لجنة دعم المجتمع المدني بمحافظة المنوفية، وكذلك عضوة الاتحاد الدولي للمرأة الأفريقية.

 

الاسم: د. م /عفاف أمين علي خليل.

نوع الترشح: عضو مكمل - مجلس نقابة عامة - شعبة غزل ونسيج - فوق السن.

العمل: مهندسة استشارية تأكيد جودة. شاركت في تأهيل العديد من شركات الغزل والنسيج والملابس الجاهزة وحصلت على علامة الجودة.

نبذة عن العمل العام: عضوة للجنة السلامة والصحة المهنية، وعضوة لجنة البيئة بالنقابة العامة. رئيسة قناة آخر الاخبار على اليوتيوب والتي تهتم بالاقتصاد المصري والثقافة وتنمية المهارات.

 


الاسم: 
سماح عمر محمود على عمر.

نوع الترشح: نقابة عامة - شعبة الهندسة المدنية - تحت السن - نقابة فرعية بالإسكندرية (قائمة بره الصندوق).

العمل: حاصلة على بكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الإسكندرية عام 2009. وعملت مهنـدسة  تصميـم ومقاسات بإدارة المباني بمديريــــــة الإسكـان والمرافــق سابقاً. وتعمل مهنـدسة مكتب فنى بجهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط منذ عام 2014 وحتى الآن.

نبذة عن العمل العام: شاركت في الحشد للجمعية العمومية لرفع الحراسة عام 2011، والتنسيق لثورة إعادة الهيبة والكرامة للمهندس المصري عام 2012 لتصحيح مسار النقابة. وكذلك تأسيس حركة كرامة المهندس علي مستوي الجمهورية في عام 2013. وقامت بالمشاركة في لجنة الإسكان سابقاً ولجنة الدفاع عن أرض نادى المهندسين عام 2014. كما شاركت في أغلب الجمعيات العمومية، وفريق جوالة نادي المهندسين، والتنسيق لفعاليات كرامة المهندس داخل النادي لرفض القرارات السيئة ومنها التفتيش الذاتي للمهندس وزيادة الأسعار وسوء الخدمات.

 


الاسم:
 مروى خضر عبد الهادي البرعي.

نوع الترشح: نقابة عامة- نقابة الجيزة الفرعية - شعبة كيمياء ونووية – فوق السن- (قائمة الاستقلال).

العمل: شعبة كيمياء ونووية بجامعة الفاتح بليبيا عام 1998، وعملت كمديرة الجودة في شركة جيسكو للخدمات البترولية (سابق)، ومديرة الجودة في شركة سي آي إس انسبكشن آند سيرفس (سابقا). وهي الآن المديرة التنفيذية لشركة يونيفرسال والاستشارات، واستشاري نظم الجودة والبيئة والصحة المهنية.

نبذة عن العمل العام: عضوة الجمعية الأمريكية للجودة، وعضوة المعهد القومي للجودة، وعضوة الجمعية المصرية للجودة، وعضوة أمانة المرأة بالحزب العربي الديمقراطي الناصري، ومديرة وحدة البحوث والدراسات بالمؤسسة العربية لدعم المجتمع المدني وحقوق الإنسان، وشاركت في مراقبة الانتخابات البرلمانية في عامي 2012 و2015، وانتخابات الرئاسة في عامي 2012 و2014.

 

الاسم: ميرفت رشدي ميخائيل جورجي.

نوع الترشح: نقابة فرعية الإسكندرية – شعبة الهندسة المدنية - تحت السن (قائمة بره الصندوق).

العمل: حاصلة على بكالوريوس الهندسة المدنية من جامعة الاسكندرية عام 2011، وتعمل مهندسة مدنية بهيئة ميناء الإسكندرية.

نبذة عن العمل العام: مؤسس مبادرة my clean street للتوعية بفصل القمامة من المنبع محاولة لحل مشكلة القمامة. ومؤسس مبادرة Green Alex لجمع الزيت المستعمل من المنازل وتوريده لمصانع الشحم والصابون. ومتطوعة بمشروعEVAW  للحد من العنف ضد المرأة. وميسرة ببرنامج خمسة نتفاهم، ومنسقة مشروع أصوات النساء بالإسكندرية. وأيضاً عضو لجنة الاشراف علي انتخابات نقابة المهندسين بالإسكندرية عام 2014، وعضوة لجنة الرعاية الصحية لعامي 2014 و2015، وعضوة لجنة العلاقات العامة والإعلام لعامي 2014 و2015.

 


الاسم: نهلة سليمان محمد عبده زايد (نهلة زايد).

نوع الترشح: نقابة عامة - شعبة كيمياء ونووية - فوق السن- (قائمة استقلال).  

العمل: حاصلة على بكالوريوس الهندسة الكيميائية من كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية - عام 2001، ودبلومة الهندسة الكيميائية من كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية عام 2005، ودبلومة الناسب  IASP المتخصصة للسلامة والصحة المهنية عام 2017، وتعمل مدير تخطيط بقسم الأبحاث والتطوير بشركة غتورى ميديكال. واجتازت العديد من الكورسات والبرامج الدولية المتخصصة بمجالات التخطيط وسلاسل الإمداد وإدارة الأزمات والمخاطر وإدارة المشروعات وإعداد القادة والسلامة والصحة المهنية.

نبذة عن العمل العام: بدأت المشاركة في العمل العام التطوعي خلال الدراسة الجامعية منذ 1999، والمشاركة في عدة لجان بالنقابة الفرعية بالإسكندرية منذ عام 2014 حتى الآن، وشاركت باللجنة العلمية والثقافية وخدمة المجتمع التابعة للجنة الاجتماعية ولجنة التأهيل الوظيفي والمشروعات الصغيرة ومؤخرا لجنة النادي في عام 2017.

كما أنها عضو جمعية الغد ومشاركة بمشروع أصدقاء الحي للثقافة والتنمية، إلى جانب الحضور والمشاركة في الإعداد والتنظيم لعدة مؤتمرات دولية علمية وتعليمية. وقامت بتدريس المناهج الأمريكية وبرامج الدمج والتمكين لذوي الاحتياجات الخاصة. وكذلك حضرت وشاركت بالتنظيم في عدة فعاليات ومهرجانات لذوي الاحتياجات الخاصة لمؤسسة محمد رشيد للتنمية لثقافية والاجتماعية وغيرها. 

 

الاسم: نهى أحمد محمد عبد العال.

نوع الترشح: نقابة عامة -شعبة الهندسة المعمارية - تحت السن – (قائمة تيار الاستقلال).

العمل: حاصلة على بكالوريوس الهندسة المعمارية من جامعة العلوم الحديثة والآداب(MSA)  عام 2006، وكذلك تمهيدي ماجستير من جامعة الفيوم. وعملت كمعيدة بجامعة العلوم الحديثة والآداب منذ عام 2006 حتى 2012، ومهندسة معمارية بمكتب المهندس محمد عبد الله عيسى وشركاه (مكتب متعدد التخصصات) حتى سبتمبر 2017. وتعمل الآن المدير التنفيذي لشركة حلول للخدمات الاستشارية Solutions for Consultancy Services .

نبذة عن العمل العام: عضو مجلس شعبة عمارة –منذ عام 2011 حتى 2014، وساهمت في سحب الثقة من مجلس الإخوان المسلمين عام 2014. وهي عضوة المجلس الأعلى لنقابة المهندسين منذ 2014 حتى الآن،  ومقررة اللجنة العليا للقيد والمعادلات، ورئيس لجنة القيد والمعادلات بالشعبة المعمارية، وعضوة لجنة المهندسات المصريات، وكذلك أمين مساعد بمؤتمر إعادة إعمار سوريا والعراق.

 

الاسم: نيفين عبد المجيد وهبه (الشهرة نيفين خير الدين).

نوع الترشح: نقابة عامة- شعبة الهندسة المدنية - تحت السن- (قائمة بناء).

العمل: حاصلة على بكالوريوس هندسة شعبة مدني قسم إنشاءات جامعة عين شمس عام 2003. مكاتب استشارية كبيرة زي مكتب د/ فاروق القاضي. مكتب د/ عبد الله أبو زيد. أخر عمل لي في مكتب الاستشاريون المتحدون (UTC)، مديرة مشروع شبكة المحمول الجديدة للمصرية للاتصالات (WE).

نبذة عن العمل العام: عضوة نشط في الحركة الطلابية أثناء الجامعة .

رابط دائمhttp://nazra.org/node/593