دعوة للمشاركة في مجموعة مساندة المدافعات عن حقوق الإنسان

دعوة

15 مايو 2012

تدعو نظرة للدراسات النسوية الناشطات اللاتي تعرضن للاحتجاز أو تم سجنهم أو الاعتداء عليهن جسدياً أو نفسياً أو تعرضن لتحرش أثناء أو بسبب المشاركة في وقفات احتجاجية أو مظاهرات أو اعتصامات أو أي تجمعات سلمية أخرى، لحضور مجموعة مساندة للمدافعات عن حقوق الإنسان كل يوم سبت ابتداءاً من يوم السبت الموافق 19 مايو 2012، من الساعة 1 ظهراً إلى 2:30 ظهراً. وستكون معنا الأخصائية النفسية ألفت علام لتيسير مجموعة المساندة. وترحب نظرة بجميع الناشطات على اختلاف خلفايتهم وتوجهاتهم.

عن مجموعات المساندة:
يستطيع كل انسان ان يستفيد ويفيد من خلال المشاركة في مجموعات المساندة، فهى مجموعات يقوم فيها المشتركين بمساعدة ومساندة بعضهم البعض. وتقدم مجموعات المساندة القدرة على اكتساب مهارات نفسية واجتماعية ضرورية للحياة والعلاقات وخاصة للاشخاص الذين يعيشون بكفائة وفقا للمقاييس العادية ولكنهم يواجهون أحداث أو يعيشون بيئة ضاغطة ومؤلمة تشكل تهديد على حياتهم او صحتهم وتوازنهم النفسى.

لتأكيد الحضور أو الاستعلام
: يرجى التواصل مع سلمى النقاش، منسقة برنامج المدافعات عن حقوق الإنسان: 01065519238 - salma@nazra.org.

يرجى العلم أن مجموعة المساندة ستعقد كل يوم سبت في التوقيت المعلن أعلاه، في مقر نظرة للدراسات النسوية الكائن في 44 شارع طلعت حرب، وسط البلد، القاهرة – الدور الثامن، شقة 54، وأنه لا توجد أي شروط أو قيود للمشاركة في مجموعة المساندة.

رابط دائمhttp://nazra.org/node/103